0 تصويتات
في تصنيف حل المناهج الدراسية بواسطة
اعمل خريطة مفاهيم مستعملا المصطلحات الاتية التأريخ المطلق سلم الزمن الجيولوجي التأريخ النسبي الأحافير عدم التوافق التأريخ الإشعاعي؟

مرحبا بكم في موقع نبع العلوم ، من هذة المنصة التعليمية والثقافية يسرنا ان نقدم لكم حلول للمناهج الدراسية لجميع المستويات، وكذالك حلول جميع الاسئلة في جميع المجالات، يمكنكم طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من مشرفي الموقع أو من المستخدمين الآخرين

اعمل  خريطة مفاهيم مستعملا المصطلحات الاتية التأريخ المطلق   سلم الزمن الجيولوجي  التأريخ النسبي   الأحافير  عدم التوافق  التأريخ الإشعاعي؟

الاجابه هي/

مثال على الإجابة صحيحة  ينقسم سلم الزمن الجيولوجي إلى فرعين يوضحان أن السلم تطور بالتأريخ النسبي والتأريخ المطلق. ويتفرع التأريخ النسبي إلى فرعين يوضحان أنه يستعمل أدلة من عدم التوافق والأحافير. ويتفرع التأريخ المطلق إلى فرعين يوضحان أنه يستعمل أدلة من الأحافير والتأريخ الإشعاعي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
اعمل خريطة مفاهيم مستعملا المصطلحات الاتية التأريخ المطلق سلم الزمن الجيولوجي التأريخ النسبي الأحافير عدم التوافق التأريخ الإشعاعي

اسئلة متعلقة

مرحبًا بكم في موقع نبع العلوم، الموقع الأفضل لجميع الطلبة لحل المناهج الدراسية، وكذالك نشر الاسئلة الدينية والثقافية والتكنولوجية وغيرها من المجالات ، حيث يمكنك طرح الأسئلة في اي مجال وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...