0 تصويتات
في تصنيف حل المناهج الدراسية بواسطة
استنتج لماذا تضغط الغازات التي تستخدم في المستشفيات ومنها الأكسجين ولماذا يجب حمايتها من ارتفاع درجات الحرارة وماذا يجب أن يحدث للأكسجين المضغوط قبل استنشاقه؟

مرحبا بكم في موقع نبع العلوم ، من هذة المنصة التعليمية والثقافية يسرنا ان نقدم لكم حلول للمناهج الدراسية لجميع المستويات، وكذالك حلول جميع الاسئلة في جميع المجالات، يمكنكم طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من مشرفي الموقع أو من المستخدمين الآخرين

استنتج لماذا تضغط الغازات التي تستخدم في المستشفيات ومنها الأكسجين ولماذا يجب حمايتها من ارتفاع درجات الحرارة  وماذا يجب أن يحدث للأكسجين المضغوط قبل استنشاقه؟

الاجابه هي /

كلما حصرت كتلة أكبر من الغاز في حجم أقل أصبح نقل الغاز وتخزينه أسهل .وتؤدي زيادة درجة الحرارة إلى ازدياد الضغط، وبالتالي قد تنفجر الأسطوانات يجب ازالة ضغط الأكسجين قبل استنشاقه.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
استنتج لماذا تضغط الغازات التي تستخدم في المستشفيات ومنها الأكسجين ولماذا يجب حمايتها من ارتفاع درجات الحرارة وماذا يجب أن يحدث للأكسجين المضغوط قبل استنشاقه

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بكم في موقع نبع العلوم، الموقع الأفضل لجميع الطلبة لحل المناهج الدراسية، وكذالك نشر الاسئلة الدينية والثقافية والتكنولوجية وغيرها من المجالات ، حيث يمكنك طرح الأسئلة في اي مجال وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...