0 تصويتات
في تصنيف حل المناهج الدراسية بواسطة
سجل أحد الطلاب اسم الالكان الممثل الكربونية اعلاه كما يلي 2 إيثيل 3 3 ثاني ميثيل بنتان هل إجابة زميلك صحيحة إذا لم تكن صحيحة فما الاسم الصحيح لهذا المركب ؟

مرحبا بكم في موقع نبع العلوم ، من هذة المنصة التعليمية والثقافية يسرنا ان نقدم لكم حلول للمناهج الدراسية لجميع المستويات، وكذالك حلول جميع الاسئلة في جميع المجالات، يمكنكم طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من مشرفي الموقع أو من المستخدمين الآخرين

سجل أحد الطلاب اسم الالكان الممثل الكربونية اعلاه كما  يلي   2 إيثيل 3  3 ثاني ميثيل بنتان  هل إجابة زميلك صحيحة  إذا لم تكن صحيحة فما الاسم الصحيح لهذا المركب ؟

الاجابه هي /

لا هذا الأسم ليس صحيحا تتطلب القوانين تسمية الألكانات المتفرعهة ان تحدد اولا السلسة الأطول ست ذرات كربون ثم تحدد المجموعات الوظيفية من حيث اتصالها بالسلسة بحيث يكون اصغر رقم ممكن الاسم الصحيح 3.3 4 ثلاثي ميثيل هكسان.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
سجل أحد الطلاب اسم الالكان الممثل الكربونية اعلاه كما يلي 2 إيثيل 3 3 ثاني ميثيل بنتان هل إجابة زميلك صحيحة إذا لم تكن صحيحة فما الاسم الصحيح لهذا المركب

اسئلة متعلقة

مرحبًا بكم في موقع نبع العلوم، الموقع الأفضل لجميع الطلبة لحل المناهج الدراسية، وكذالك نشر الاسئلة الدينية والثقافية والتكنولوجية وغيرها من المجالات ، حيث يمكنك طرح الأسئلة في اي مجال وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...