0 تصويتات
في تصنيف حل المناهج الدراسية بواسطة
فسر الاختلاف بين كل زوج  ثم فسر كيف ترتبط هذه المفردات ببعضها الانقراض التدريجي و الجماعي؟

مرحبا بكم في موقع نبع العلوم ، من هذة المنصة التعليمية والثقافية يسرنا ان نقدم لكم حلول للمناهج الدراسية لجميع المستويات، وكذالك حلول جميع الاسئلة في جميع المجالات، يمكنكم طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من مشرفي الموقع أو من المستخدمين الآخرين

فسر الاختلاف بين كل زوج من المفردات الاتية ثم فسر كيف ترتبط هذه المفردات بعضها ببعض الانقراض التدريجي الانقراض الجماعي ؟

الاجابه هي /

الانقراض التدريجي هو الانقراض الطبيعي للانواع تدريجيا لكما زاد معدل سرعة الانقراض نسبة عالية من المخلوقات الحية  في فترة زمنية قصيرة .

_ تجزئة الموطن البيئي , اثر الحدود البيئية .

تجزئة الموطن البيئي هو انفصال النظام البيئي الى اجزاء صغيرة من الارض و التي تحد من التنوع الوراثي بها , اثار الحد البيئي هو مجموعة الظروف البيئية المختلفة التي تظهر على طول الحدود البيئية و التي تزداد عند تجزئة الموطن البيئي .

_ الاستغلال الجائر . الانواع الدخيلة .

الانواع الدخيلة لا تشكل خطر على النظام البيئي تعم لعلى اتزانه اكثر على العكس في الاستغلال الجائر قد تؤدي الى انقراض بعض المخلوقات الحية و تدمير .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
فسر الاختلاف بين كل زوج  ثم فسر كيف ترتبط هذه المفردات ببعضها الانقراض التدريجي و الجماعي

اسئلة متعلقة

مرحبًا بكم في موقع نبع العلوم، الموقع الأفضل لجميع الطلبة لحل المناهج الدراسية، وكذالك نشر الاسئلة الدينية والثقافية والتكنولوجية وغيرها من المجالات ، حيث يمكنك طرح الأسئلة في اي مجال وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...