0 تصويتات
في تصنيف حل المناهج الدراسية بواسطة
كيف تتغير الانظمة البيئية؟

مرحبا بكم في موقع نبع العلوم ، من هذة المنصة التعليمية والثقافية يسرنا ان نقدم لكم حلول للمناهج الدراسية لجميع المستويات، وكذالك حلول جميع الاسئلة في جميع المجالات، يمكنكم طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من مشرفي الموقع أو من المستخدمين الآخرين

كيف تتغير الانظمة البيئية ؟

الاجابه هي /

تتغير الانظمة البيئية بسبب الاحداث الطبيعية او بفعل الانسان . و المقصود بالاحداث الطبيعية الكوارث الطبيعية التي لا دخل للانسان في حدوثها

من الكوارث الطبيعية الزلزال و الفيضانات و العواصف و البراكين و الجفاف . وهي تؤثر كثيراً في النظام البيئي . و قد يستطيع الانسان اصلاح بعض الضرر الناتج عن هذه الكوارث لكنه لا يستطيع بالتأكيد منع و قوعها.

أما النوع الاخر من التغيرات الطبيعية فيحدث بفعل الانسان و غيره من المخلوقات الحية . فعلى سبيل المثال , يقوم القندس ببناء حواجز تشبه السدود باستعمال الطين و الحجارة و اشياء اخرى ليكون بركة و يهيئ مواطن و مصادر غذاء جديد لمخلوقات حية اخرى . و قد تسبب هذه الحواجز الفيضان اذا انهارت.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.2مليون نقاط)
كيف تتغير الانظمة البيئية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بكم في موقع نبع العلوم، الموقع الأفضل لجميع الطلبة لحل المناهج الدراسية، وكذالك نشر الاسئلة الدينية والثقافية والتكنولوجية وغيرها من المجالات ، حيث يمكنك طرح الأسئلة في اي مجال وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...